الرئيسيةرياضة

الدراج المغربي محسن الكورجي يفوز بطواف الكاميرون الدولي

فاز الدراج المغربي محسن الكورجي بطواف الكاميرون الدولي في دورته الـ19 بعد أداء رائع واستحقاق مستحق. تم تكريمه في حفل النهاية بياوندي حيث تم تشغيل النشيد الوطني المغربي.

قطع الدراج الموهوب أشرف الدغمي المسافة في المرحلة الثامنة والأخيرة التي كانت بين مدينتي بافيا وياوندي على مسافة 118 كيلومترًا.

تألق أشرف الدغمي في المرحلة الثالثة وحل في المركز الثاني بنفس التوقيت الذي سجله الفائز الهولندي ستين فيرزيل. وفي المرحلة الرابعة، فاز العرباوي بالمرحلة واستعاد الكورجي القميص الأصفر كزعيم عام.

في المجموع، قاد الكورجي السباق من المرحلة الرابعة حتى المرحلة الثامنة والأخيرة، واحتفظ بالقميص الأصفر بعد تحقيقه المجموع الزمني الأقل بواقع 20 ساعة و35 دقيقة و52 ثانية. وبفارق 1 دقيقة و14 ثانية عن العرباوي و1 دقيقة و16 ثانية عن الرواندي تويزر إيتيان.

في الترتيب العام الفردي، حل العرباوي في المركز الثاني، ويليه أشرف الدغمي في المركز الرابع، والحسين الصباحي في المركز الخامس، والكورجي في المركز السادس.

كما حقق المنتخب المغربي المركز الثاني في الترتيب العام للفرق، خلف منتخب رواندا. وشارك في السباق منتخبات أخرى مثل البنين والجزائر والكاميرون، إلى جانب فرق من بلدان أوروبية مثل فرنسا وهولندا

Afficher plus

Articles similaires

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Bouton retour en haut de la page