الرئيسيةثقافة وفنسياسية

المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالجديدة تنظم منتدى « ENSAJ للمقاولات » في دورته الثامنة

المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالجديدة تنظم منتدى « ENSAJ للمقاولات » في دورته الثامنة

في إطار سعيها الدؤوب نحو التميز الأكاديمي والابتكار، نظمت المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالجديدة، يوم الأربعاء 24 أبريل 2024، الدورة الثامنة لمنتدى « ENSAJ للمقاولات ».

الذكاء الاصطناعي في خدمة الهندسة الحديثة:

تميزت هذه الدورة بشعارها « الذكاء الاصطناعي في خدمة الهندسة الحديثة »، حيث شهدت مشاركة 40 مقاولة وطنية ودولية. شكل المنتدى منصة مثالية للشركات لعرض أنشطتها، وجذب المواهب الجديدة، وإقامة شراكات مع مختلف الفاعلين في القطاع.

فرص للطلاب والخريجين:

وفر المنتدى فرصة هائلة للطلاب والخريجين الجدد للاطلاع على القضايا الاجتماعية والاقتصادية الراهنة، وتطوير علاقات مع أصحاب العمل المحتملين، وبناء شبكة مهنية قوية، وخلق فرص عمل جديدة.

اتفاقيات وشراكات:

شهد المنتدى توقيع اتفاقيات تعاون بين جامعة شعيب الدكالي والمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالجديدة مع العديد من الشركات الوطنية والدولية، بما يضمن آفاقًا واعدة للطلاب في المستقبل القريب.

جسر للتواصل:

حرصت إدارة المدرسة على أن يكون المنتدى بمثابة جسر للتواصل بين الطلاب والشركات المشاركة، حيث أتاح لهم استكشاف مختلف مساراتهم المهنية المستقبلية من خلال ندوتين متخصصتين:

  • الندوة الأولى: « فن الذكاء الاصطناعي وتطبيقاته في الأعمال ».
  • الندوة الثانية: « فهم مفاهيم الصناعة وقضاياها واتجاهاتها ».

أثبت منتدى « ENSAJ للمقاولات » في دورته الثامنة نجاحه في تحقيق أهدافه، من خلال توفير منصة مثالية للتواصل بين مختلف الفاعلين في القطاع، وتعزيز فرص العمل للخريجين الجدد، ودعم التوجه نحو الابتكار في مجال الهندسة الحديثة

كريم فزازي

Afficher plus

Articles similaires

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Bouton retour en haut de la page