إقتصاد

إيريا مول مركز تجاري جديد في الدار البيضاء

Aeria MALL

أعلنت مجموعة « أنفا Realties » المغربية، عن افتتاح مركزها التجاري الجديد « Aeria Mall » اعتبارا من الربع الثاني من عام 2022 وهو مشروع تقوده المجموعة نفسها، يضم أيضا مجموعة من المكاتب والإقامات السكنية.

باستثمار قدره 325 مليون درهم، سيستضيف مركز التسوق الضخم « إرييا مول » على مساحة 25000 متر مربع، ما لا يقل عن 80 علامة تجارية كبرى منها علامات عالمية في تجارة التجزئة والمطاعم والترفيه، حيث سيتم تخصيص أكثر من 1000 مكان لوقوف سيارات زائريها وزبائنها.

وحسب القائمين على المشروع، فإن « إيريا مول » سيكون عنوانا مثاليا لقضاء أوقات ممتعة مع العائلة أو الأصدقاء، خصوصا بالنسبة لعشاق التسوق، حيث سيقدم بمجرد افتتاحه مجموعة كبيرة ومتنوعة من متاجر الملابس الجاهزة وإكسسوارات الموضة ومنتجات التجميل والمفروشات المنزلية والسوبر ماركت.

ومن المتوقع أيضا، بأن يجد عشاق الترفيه غايتهم، من خلال مجموعة من العلامات التجارية الشهيرة في مجال المطاعم، بالإضافة إلى قاعة سينمائية وقاعة رياضية وأنشطة ممتعة للصغار والكبار كما أوضح زكريا محبوبي مدير عام لدى « Anfa realities ».

من جهة أخرى، بلغ تسويق المشروع مرحلة متقدمة تجاوزت 53 في المائة وسيستضيف المول أشهر العلامات التجارية الوطنية المرتبطة بالأسواق التجارية.

ويحيط بالمول الجديد، أشهر أحياء العاصمة الاقتصادية، من قبيل « بوسيجور » و »سيل » و »أنفا » و »كاليفورنيا ». وسيكون من السهل الوصول إلى « إريا مول » من خلال « الترام » والحافلة الكهربائية.

Afficher plus

Articles similaires

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Bouton retour en haut de la page