الرئيسيةرياضة

طواف مالي للدراجات: الدراج المغربي أحمد الشهيد يحتل المركز الثالث.

طواف مالي للدراجات( المرحلة الرابعة) : الدراج المغربي أحمد الشهيد يحتل المركز الثالث.

احتل الدراج المغربي أحمد الشهيد المركز الثالث في المرحلة الرابعة من طواف مالي للدراجات في نسخته العاشرة، التي ربطت اليوم الجمعة بين مدينتي فانتريلا وكوماتو على مسافة 90 كلم.

وفاز بالمرحلة المالي ديالو تيموكو قاطعا مسافة السباق في زمن قدره 2 س و 21د و 44 ث، متقدما بالسرعة النهائية على مواطنه موسى طوغولا والمغربي أحمد الشهيد( نفس التوقيت)، علما بأن ثلاثة مغاربة كانوا ضمن العشرة الأوائل في مرحلة اليوم وبنفس التوقيت،  وهم بالإضافة إلى الشيهد ,محمد سعود (7) ولحسن صابر(8).

وفي ما يخص الترتيب الفردي  ما يزال البوركينابي محمدي إلبودو، الفائز بالمرحلة الأولى من الطواف، يحتفظ  بالقميص الأصفر ( 12 س و 37 د و 20 ث)،بينماا يحتل المغربي لحسن صابر (بفارق 1د و2ث) المركز الرابع ومواطنه زهير رحيل ، الفائز بالمرحلة الثالثة، المركز السادس( بفارق 1د و 12 ث).

ويحتل الفريق الوطني الرديف المركز الثالث في الترتيب العام للفرق متخلفا بفارق 50 ث عن صاحب الصدارة المنتخب المالي، فيما يحتل المنتخب  البوركينابي المركز الثاني بفارق 06 ث.

وتربط المرحلة الخامسة وما قبل الأخيرة يوم غد السبت بين مدينتي فانا والعاصمة باماكو على مسافة 126 كلم.

ويتكون الفريق المغربي الرديف المشارك في طواف مالي في نسخته العاشرة، من الدراجين محمد سعود وأحمد الشهيد وزهير رحيل ولحسن صابر والمهدي العثماني، يؤطرهم المدرب الوطني مصطفى العمال.

وتشارك في الطواف منتخبات كل من مالي، المغرب، بوركينا فاسو، النيجر، بنين، كوت ديفوار ، جمهورية الكونغو الديمقراطية، السنغال، جنوب إفريقيا ، موريتانيا ، غينيا كوناكري،غينيا بيساو، الطوغو والرأس الأخضر.

Afficher plus

Articles similaires

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Bouton retour en haut de la page